ركوب الخيل في الهواء الطلق حاجة الخوذة مواجهة مفتوحة ذكية C6 Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: منذ وطأت قدماه Airwheel في قطاع المعدات القابلة للحماية، منتجاتها حققت موافقة كبيرة من المستهلكين على نطاق واسع. خوذة الوجه فتح C6 Airwheel، أحد الأعمال المعلقة، أصبحت معدات لا غنى عنه في ركوب الخيل في الهواء الطلق المختلفة، مثل ركوب الدراجات، وصناعة، والتزلج.

وهناك الكثير من الناس الذين يحبون ركوب الخيل في الهواء الطلق، مثل ركوب الدراجات أو الدراجات النارية أو لوح التزلج. ولا شك أن نسج في الهواء الطلق هو تجربة ممتازة، الذي لا يرتاح الجسم فحسب، بل أيضا يخفف من الضغوط النفسية. ومع ذلك، ركوب الخيل في الهواء الطلق لا تزال تخفي الإخطار والفرسان وكان الأفضل أن تدابير الحماية اللازمة.

 

Airwheel C6

 

استناداً إلى العلوم المتقدمة والتكنولوجيا، فضلا عن فريق التصميم الدؤوب، Airwheel قد فعلت عملا عظيما في تقدم الخوذات الراقية وخوذة دراجة نارية C6 خوذة ذكية دعم قوية واحدة. ومناسبة لجميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق، مثل ركوب الدراجات، وصناعة، والتزلج أو تسلق الصخور وهلم جرا. في الأساس، فإنه يضمن سلامة عالية للفرسان. الامتثال للمعايير ذات الصلة للمركز، قذيفة سطح C6 خوذة الدراجة الذكية مصنوعة من قوي تقاسم المنافع المادية والتي تتمتع بميزات قوة عالية التأثير، والاستقرار جيدة وعالية الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل ممتازة. ثم، فإنه سيمنع الرأس سائقي من الإصابات خارج. في الوقت نفسه، يختار البطانة المواد عالية الجودة وميسرة لضمان تجربة ارتداء مريحة.

 

Airwheel C6

 

وظيفة حماية ملحوظة ليست ميزة مطلقة إذا ما قورنت مع ذوي الخوذ البيض التقليدية. خوذة دراجة نارية C6 Airwheel له عدة وظائف جديرة. ويأتي مهمة إطلاق النار عالية التباين وذات الدقة العالية جداً أولاً، الذي يستفيد من العدسة الدقيقة والرائعة والراقية. وعلاوة على ذلك، تتمتع العدسة عرض 120 درجة كبيرة. بعد ذلك، يمكن أن الفرسان صور أو ملفات فيديو في زوايا مختلفة بغية الحصول على إطارات غير عادية. وفي الوقت نفسه، المدمج في وحدات وأي فأي تمهيد الطريق لتلك الصور أو ملفات الفيديو مشاركتها في بعض وسائل الإعلام الاجتماعية. في الهواء الطلق والتنفس في الهواء الطلق، قد أمل الناس لبعض الموسيقى والإيقاعات. يمكن أن يساعد C6 لهم، أيضا. يجعل المتكلم بلوتوث مجهزة تتمتع الموسيقى أثناء ركوب الخيل من الممكن. ما هو أكثر من ذلك، أنها قادرة على ضمان سلامة ركوب الخيل، ليمكن تصفية الصوت الخارجية. جميع في كل شيء، يحتاج الناس C6 في على ركوب الخيل في الهواء الطلق.

Previous:قائمة الأعلى أنسنة تصاميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة قابلة للطي
Next:أن نتحدث عن الشحن وصيانة روفر المريخ Airwheel بالتفصيل
Airwheel facebook