R3 Airwheel الدراجة الدراجة الكهربائية المختصة للذهاب أسرع ومزيد

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الآونة الأخيرة، دراجات هوائية كهربائية مساعدة ظهرت أيضا التي لم تعد تتطلب دفع لوح التزلج واسطة القدمين. بدلاً من ذلك محرك كهربائي يدفع المجلس، تغذيها بطارية كهربائية.

مواطن R3 طي الدراجة الكهربائية هو أحدث المنتجات التي أطلقتها Airwheel في عام 2017، شركة تصنيع أجهزة النقل الذكية الشهيرة في جميع أنحاء العالم. تصميم مبتكر، R3 يمكن أن تسمح لك الذهاب أسرع، وعلاوة على ذلك، تتمتع بحياة ذكية مجاناً. وصفت مجموعة البطارية المستخدمة من قبل مواطن R3 طي الدراجة الكهربائية خلية بطارية ليثيوم أيون. وجود قدرة كبيرة جداً من 214.6Wh، البطارية توفر إمدادات طاقة كافية ومستقرة.

 

Airwheel R3

 

ما هو أكثر من ذلك، محرك قوي المحور 235W R3، الذي يدمج النظام محرك الطاقة الكهربائية، وجهاز الإرسال وجهاز الكبح الكهربائية إلى العجلات، وهي قادرة على تقدم أكثر قوة واستقرارا القوة حتى أنه يمكنك ركوب بسرعة 20 كم/حاء المميز خفيفة الوزن وسريعة فولدابيليتي، Airwheel R3 الدراجة الكهربائية كهربائية مساعدة كيت الدراجة يجعل من الممكن لتتمكن من تغيير للحافلة أو المترو ، تحقيق السفر مسافات طويلة.

 

 

Airwheel R3

 

الميزة الأكثر أهمية من Airwheel الدراجات الكهربائية المحمولة هي وسائط ركوب ثلاثة تسمح R3 لمدى أطول في نماذج Airwheel، طالما الكيلو 100 تقديم ثلاث طرق ركوب الخيل، R3 يجعل الاستفادة الكاملة من سمات أنماط مختلفة من ركوب الخيل، مما يتيح لك شكل أسرع، والمزيد. أولاً، يمكن الاستمتاع الفرسان وضع كمال الأجسام التي هي نفسها كركوب الدراجات العادية، التي تتطلب لا كهرباء الطاقة ومدفوعة بالقوة المادية وحدها. ثانيا، يمكن أن تقدم الدراجة الدراجة الكهربائية R3 مثل دراجة الإلكترونية، تجربة ركوب الخيل منقذة لحزب عمل في وضع الكهرباء-بمساعدة. وأخيراً، وضع تسييرها الاستشعار تمكنك من الركوب في أسهل وأكثر كفاءة وأكثر موفرة للطاقة عن طريق تركيبة قريبة من الطاقة الكهربائية والطاقة البدنية.

في word، مع أنماط مختلفة من ركوب الخيل، الدراجة الكهربائية المحمولة R3 Airwheel يعطي الفرسان العديد من خيارات ركوب الخيل، وتمكنهم من المضي قدما.

Previous:M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية الكهربائية يأخذ يفتخر في الأساسية ذكي وأنيق المظهر.
Next:R3 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة يقدم مدينة ممتعة للسفريات
Airwheel facebook