R3 Airwheel مساعدة كهربائية دراجة يقدم مدينة ممتعة للسفريات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كما يسافر المدينة يصبح أكثر صعوبة بكثير، والناس في حاجة ماسة إلى نوع من المحمولة والنقل السفر ذات الكفاءة العالية و R3 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة هو واحد. ويقدم ثلاثة ركوب وسائط، بما في ذلك وضع كمال الأجسام، ووضع قوة المساعدة ووضع ساعد الكهرباء، مما جعل المدينة رحلات ممتعة ومثيرة.

يسافر المدينة أصبحت أكثر صعوبة من قبل. وفي الواقع، يسبب مزيد من المركبات على الطريق ازدحام المرور، فضلا عن التوتر لوقوف السيارات. المواهب في ميدان النقل السفر المحمولة، R3 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة مفيدة لتخفيف يسافر الصعبة في المدينة. وفقا للمظهر، ومشابه للدراجة العادية، ولكن يتمتع بالكثير من المهام أكثر ثراء وقابلية أعلى.

 

Airwheel R3

 

R3 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة يختار بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية أن إمدادات طاقة كافية. وفي الوقت نفسه، يحمي البطارية 8 دائرة الحماية ومما أكثر كفاءة وأكثر أمنا من البطاريات العادية. البطارية أيضا بمثابة مصدر طاقة محمولة بمنفذ USB، ومتوافق مع الهواتف الرئيسية وأقراص.

 

Airwheel R3

 

ومع ذلك، بطارية ليثيوم أيون ليست القوة الوحيدة. ويقدم R3 أوضاع الخيل الرئيسية الثلاثة. ويأتي وضع كمال الأجسام الأولى. إطار وضع، هو القوة الدافعة للقوة البدنية. وبعبارة أخرى، أنها مثل ركوب الدراجات النارية التقليدية. وضع السلطة-المساعدة هو ثانية واحدة. وهناك نقلات 0-11 للفرسان. الكهرباء--وساعدت في وضع يتيح رحلة سهلة، ليضمن المحرك 235W طاقة قوية.

مثل غيرها من المنتجات Airwheel R3 الدراجة الطاقة الكهربائية وهي مجهزة أيضا مع "مستخدمي التطبيق" الحصري يمكنك استخدام الهاتف المحمول لتحميل مثل هذا تطبيق من الموقع الرسمي. ثم، يتم توصيل R3 مع الهاتف. وفقا للهاتف، ويمكن أن يحصل الناس على معرفة الدولة في الوقت الحقيقي للدراجة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا يدركون بعض عناصر التحكم. على سبيل المثال، يمكن أن تفقد التشخيص الذاتي خطأ سواء R3 وظيفي أم لا. جميع في كل شيء، ويقدم رحلات ممتعة وآمنة في المدينة.

 

Previous:R3 Airwheel الدراجة الدراجة الكهربائية المختصة للذهاب أسرع ومزيد
Next:C8 خوذة ذكية Airwheel كامل الوجه خوذة يسجل لحظات رائعة في سباقات
Airwheel facebook