شراء طفلك لوح التزلج كهربائية M3 Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

  • Source:Airwheel

الخلاصة: مبدأ التصميم لوح التزلج أكثر تمشيا مع نمو الشباب. فإنه يأخذ نظرية حركة الجسم ومبدأ ميكانيكا بارعة، الذي يستخدم أساسا الجسم الخصر والأرداف والقدم إلى تطور وحركة اليد لدفع إلى الأمام. M3 Airwheel لوح التزلج الكهربائية يجعل لوح التزلج اللعب العمل حفظ حان الآن، صحيح.

فمن المعروف جيدا أن لعب التزلج له عدد من المزايا. النقاط الجيدة أن تكون محددة، على النحو التالي. لعب M3 Airwheel لوح التزلج كهربائية يمكن أن تمارس قوة الإرادة للطفل. كمبتدئ، ابتداء من استمرار الانخفاض، على ركوب الخيل النجاح النهائي، وهذا عملية تهدئة أنفسهم بشكل مستمر.

 

Airwheel m3


 
يقول الخبراء أن الأطفال في مرحلة الاقتراح العظام ونمو العظام، والسماح للأطفال تقع في حب الرياضة، وإعطاء الطفل على صحة جسم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تطلق من الضغط النفسي أثناء اللعب سكوتر كهربائي الكهربائية العائمة M3. الآباء يمكن أفضل فهم العالم الداخلي للطفل، وتوجيه الأطفال إلى تحديد القيم الصحيحة أثناء عملية اللعب التزلج الكهربائية M3.

بينما كان يلعب مع زملاء اللعب الأخرى، يمكن أن تكون أفضل للاتصال وتبادل سبب وسيلة للتزلج الكهربائية التي توفر منبرا للأطفال لمشاركتها مع الآخرين. يتعلم الأطفال للحصول على جنبا إلى جنب مع الأصدقاء، ويصبح الحرف شهامة.

 

Airwheel M3


 
وعلى الرغم من هنا العديد من الفوائد، والاهتمام يجب أن تدفع السلامة. وقد جهزت العجلات الأمامية والخلفية من M3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتياالهواء الكهربائية المجلس مع كتلة المثبط المادة TPU لركوب أكثر سلاسة.

Previous:الكهربائية العائمة M3 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي قوية لن يكون "نظام تحطمت"
Next:M3 البديلة النقل-Airwheel الإبداعية يجهز لوح التزلج
Airwheel facebook