برو Airwheel سكيتبورد الكهربائية M3 كامل يساعد على الإفراج عن الضغط

  • Source:Airwheel

الخلاصة: حياة الناس الحديث مشغول جداً. الناس لديهم للتعامل مع كومة من الأشياء كل يوم. ولديهم للحفاظ على التوازن بين العمل والأسرة. على الرغم من أن الحصول على تحسين الحياة المادية للناس الحديث إلى حد كبير، الصحة معدنية منها تزداد سوءا. وينبغي أن يتعلم الناس كيفية الإفراج عن الضغط. قد يكون لوح التزلج الكهربائية Airwheel مساعد جيدة.

حياة الناس الحديث مشغول جداً. الناس لديهم للتعامل مع كومة من الأشياء كل يوم. ولديهم للحفاظ على التوازن بين العمل والأسرة. على الرغم من أن الحصول على تحسين الحياة المادية للناس الحديث إلى حد كبير، الصحة معدنية منها تزداد سوءا.

Airwheel M3

ويمكن للناس تنسى الانزعاج الحياة والبحث عن الجانب الجميل في العالم. تصميم الإطارات واسعة وكتل امتصاص الصدمة للتزلج يجهز جعلها آمنة لركوب M3 سكوتر كهربائي ذاتي التوازن الدراجات البخارية في طريق الاهتزاز في الأرياف.

Airwheel M3


للأشخاص الذين ليس لديهم من الوقت والطاقة للذهاب في رحلة، هم يركبون Airwheel التحكم عن بعد لاسلكية التزلج M3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيافي الحديقة أو أي منطقة مفتوحة في المدينة. كما ركوب لوح التزلج لاسلكي للتحكم عن بعد Airwheel M3 بالفعل شيء المثير لاهتمام، الناس سوف تحصل على استرخاء بعد ركوب الخيل. M3 مزودة بوحدة تحكم عن بعد لاسلكية ز 2.4، ومما يجعل ركوب لوح التزلج شيء بسيط. يمكن كسب الناس الإحساس بالإنجاز بركوب سكيتبورد الكهربائية.
 

الإجهاد هو القوة التي تدفع الناس خطوة إلى الأمام والهاوية التي هدم الشعب أيضا. Airwheel ركوب لوح التزلج الكهربائية M3، نقول وداعا للإجهاد المفرط.

Previous:الثورة أو التكامل؟ Airwheel سكوتر كهربائي كهربائية لوح التزلج مقابل النقل التقليدية
Next:ركوب Airwheel سكيتبورد الكهربائية كاملة M3 يصبح أروع الناس في الشارع
Airwheel facebook