Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية ونظام 4.0 الصناعية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: المعيار الصناعي وسيلة جيدة للقيمة سواء نوعية المنتجات جيدة أم لا. ما Airwheel وقد تم تكريس نفسه إلى جعل كل سكوتر الكهربائية التي تطابق معيار 4.0 الصناعية.

كثير من الناس قد لا دراية 4.0 الصناعة. هذا هو نوع من مشروع ترميم الصناعة للتكنولوجيات والمفاهيم المبتكرة لهذه الصناعة في القيمة. استناداً إلى مفاهيم النظم الحاسوبية المادية التكنولوجية، صناعة 4.0 أساسا متابعة اعتماد درجة عالية من أعمال الإنترنت والخدمات اللوجستية لتحقيق مشترك لا-فتحه.

Airwheel X3,   عجلة احادية


 
سكوتر وميزة الأكثر جاذبية أن لديها قدرة تأثير رائع ومجموعة ممتازة والسرعة. يمكن أن تعقد وزن 120 كجم Airwheel ويمكن أن تصل سرعة 18 كم/ساعة دراجة إيرويل الكهربائيةكحد أقصى.

ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن الحفاظ على تشغيل 20 كلم في وقت واحد. وتظهر هذه التفاصيل هي مؤهلة كأداة النقل للمسافات القصيرة. وقد Airwheel أكبر محور عجلة التي يمكن أن تجعل ركوب أكثر استقرارا ومريحة.

Airwheel X8, سكوتر


 
آخر واحد هو سكوتر ذاتية التوازن S3 Airwheel سكوتر كهربائي. مقارنة بالنوعين الأولين، هذا النوع خاص سكوتر عجلة اثنين. فقد الجسم صلبة جداً التي مصنوعة من مادة "البوليمر نانو" عالية. هذا النوع من المواد ميزة في ضوء الجودة والصلابة. أنها خفيفة جداً ولكن يمكن التأكد من الجهة سكوتر حقاً الصلبة. سكوتر هو 22.4 كجم فقط ومناسبة للناس للقيام بأنفسهم.

Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر أداة نقل مذهلة. يوفر الخيار الأفضل للضابط أن العمال الذين عانوا من ازدحام حركة المرور لفترة طويلة. الأداء الممتاز للدراجة الكهربائية الصغيرة يمكن بسهولة أن تلبية جميع الاحتياجات من الفرسان مختلفة.

Previous: Airwheel الكهربائية سكوت 2 رويدس، أفضل من الروبوت
Next:لماذا هو ذكي Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية عجلة واحدة X سلسلة واحدة؟
Airwheel facebook