Airwheel A3 سكوتر كهربائي سكوتر ذكي يعطي حياتك العاطفة أكثر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel سراح سكوتر الكهربائية A3 على إعلان الإفراج عن منتج جديد عام 2015. مع تصميم البكر وركوب الخيل التجربة، سيمر A3 التأكيد كل محبي سكوتر حياة جديدة.

هذه الفكرة المبتدعة تماما بتغيير الصورة النمطية للدراجات البخارية الكهربائية ويجلب Airwheel إلى الأسواق الرئيسية.

Airwheel A3, razor scooter electric


واحد يمكن الجلوس على السرج مع له أو لها من القدم واليدين في سهولة. على الرغم من أنه ركوب الخيل لوقت جيد، أنه أو أنها لن يشعر استنفدت. من قبل، امتلاك لقبول على نطاق واسع لوضع الموقف الدائمة ركوب الخيل، استنزفت المستخدمين هي دائماً بعد رحلة بعيدة. هذا الاختراق تماما تغيير الصورة النمطية للكهربائية الدراجات البخارية ومساعدة Airwheel ذكي سوتير A3 لجذب مزيد من الاهتمام.
 
وبصرف النظر عن مستوى الراحة، هو سلامة الجوانب الأخرى التي يعتبر معظم الناس. ويساعد نظام الفرامل الإلكترونية لمحو الشواغل.

لتوفير أفضل تجربة ركوب الخيل، Airwheel سكوتر التوازن الذاتيأناسكوتر نتيليجينت يتطور تطبيق مخصصة لسلسلة للمشرف الإحصاءات والتحكم في الحالة الراهنة لدراجة نارية وضبط المظهر.

Airwheel A3, air wheel uk


وميزة سكوتر الكهربائية هو قابلية والمرونة. ومع ذلك، كثير من الناس لديهم نفس السؤال أنه بعد إضافة سرج، A3 دراجة إيرويل الكهربائيةستصبح عبئا ثقيلاً والمساحة المستهلكة؟ الجواب لا. مواد التصميم والفولاذ المقاوم للصدأ دواسة قابلة للطي يجعل A3 Airwheel فقط تشغل مساحة صغيرة، وبالتأكيد واحدة يمكن وضعه في مكتب له أو لها وحتى الجذع.
 
A3 أهمية بالغة الأهمية، مما يشير إلى أن يأتي عهد جديد لدراجة نارية ذكي. دعونا اختيار A3 Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر!

Previous:مع سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر التوازن الذاتي، تفوت خريف الذهبي
Next:العودة إلى المدرسة مع "سكوتر ذكي Airwheel سكوتر كهربائي"
Airwheel facebook