Airwheel الذاتي موازنة A3 سكوتر كهربائي سكوتر: بسيطة ولكن رائعة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هناك بديهية قديمة أن أبسط أفضل، التي توضح إلى حد ما جوهر الأعجوبة فعلا يكمن في البساطة إلى حد ما. وهذا أيضا ما تسعى إلى Airwheel. لفترة طويلة، Airwheel مخصصة لإنشاء بسيطة ورائعة حتى الآن لعمليات نقل للمستهلكين لتزويدهم بأفضل تجربة لركوب الخيل.

وكما يقول بديهية قديمة، أبسط أفضل. أي، كونها بسيطة قد يؤدي إلى نتيجة غير متوقعة. Airwheel أيضا مؤمن من هذا الإيمان. منذ تأسيسها، فإنه دائماً كرست لخلق منتجات بسيطة ولكن رائعة للمستهلكين التي قادرة على تزويدهم بأفضل تجربة لركوب الخيل. وقد نجحت في تطوير هذه المنتجات مثل Airwheel الذاتي موازنة سكوتر A3.

Airwheel Scooter A3  سكوتر بعجلة واحدة


الظهور كجيل جديد من Airwheel يجلس سكوتر الموقف، A3 دراجة التوازن الذاتي دون شك تعتبر بسيطة ورائعة حتى الآن في جوانب فلسفة التصميم الخارجي والتصميم. من حيث التصميم الخارجي، لا تعتمد A3 أي ألوان جازي أو يتوهم تزيين الأدوات. بدلاً من ذلك، وهي مصممة مع أرقام هندسية بسيطة للغاية، مما يترك انطباعا لا ينسى مذهل على المستهلكين.

 

airwheel A3  سكوتر بعجلة واحدة

وعلاوة على ذلك، فلسفة التصميم Airwheel العجلتين سكوتر A3 سكوتر التوازن الذاتي أيضا جدير بالذكر. وكما هو معروف للجميع، هو A3 الابتكارات الرائدة وصقل نماذج Airwheel، الذي هو مجرد استناداً إلى نظرية أن Airwheel يريد أن توفر وسائل النقل أكثر ملاءمة للمستهلكين. وقد وضعت هذه النظرية موضع التطبيق العملي. من أجل تغيير الصورة النمطية سكوتر الكهربائية كنقل فقط للرحلات القصيرة، وسعت Airwheel النطاق A3 إلى 48 كيلومترا مع بذل مزيد من الجهود في الابتكار التكنولوجي، وتمكن ركاب القيام برحلة لمسافة أطول.

Airwheel قد نسي ابدأ وسوف تبقى ممارسة الأولى نية المستهلكين المؤسسة – تقديم أفضل النقل بسيطة ورائعة حتى الآن.

Previous:أخذ لقطات صريحة مع Airwheel سكوتر كهربائي موازنة سكوتر ذاتية
Next:S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو الذهاب إلى خلق اتجاها جديداً لصناعة سكوتر الكهربائية
Airwheel facebook