سكوتر ذكي Airwheel تخفف من الرحلة وإيقاف الخدمة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تتوقع جميع الركاب رحلة مريحة للعمل. لا يريد أحد أن العرق الكثير أو المحاصرين في الحشد. سكوتر ذكي Airwheel هو طريقة جديدة للحركة التي ينبغي لها أن تحاول.

وفقا لرد بعض الركاب، يقود إلى الشركة غير فعال بسبب ازدحام حركة المرور، وركوب الخيل للشركة مرهقة، خاصة في فصل الصيف، والحافلات أو مترو الإنفاق هو أيضا الحشد. فحريصة على تغيير طريقة النقل. وهكذا، وقت مناسب إلقاء نظرة على سكوتر ذكي Airwheel.

Airwheel X8  سكوتر التوازن الذاتي


Airwheel سكوتر ذاتية التوازن عجلة واحدة بواسطة الكهرباء، مما يعني أنها أكثر موفرة للطاقة من ركوب دراجة وأكثر ملاءمة للبيئة من قيادة سيارة خاصة. في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين التمتع المحيطة الجميلة حين ركوب بحرية من خلال جميع السيارات والدراجات النارية والناس. خلافا لمترو الإنفاق أو الحافلات، أحد إلا يضيع وقت له أو لها مع الحشد. وإلى جانب ذلك، سكوتر الكهربائية Airwheel المدمجة ورشيقة وموفر للمساحة، مما يعني أنها بسهولة اتخاذها في مترو الإنفاق أو توضع في الجذع.

 

Airwheel X5  سكوتر بعجلة واحدة


كثير من الناس لديهم ظهورنا لسلامة وأمن Airwheel. كل Airwheel هو تجهيزه سكوتر الكهربائية مع رقاقة ذكية تعتمد الابتكارات ذات التكنولوجيا الفائقة، مثل نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب لتحقيق التوازن الذاتي وضمان السلامة. ركوب دراجة Airwheel دراجة التوازن الذاتي ذكي، يحتاج المرء فقط للتحرك إلى الأمام وإلى الخلف قليلاً للسيطرة عليها. وإلى جانب ذلك، نظام الفرامل الأصلي يساعد أيضا على تحسين السلامة.

 

 

مقارنة مع النقل التقليدية، وقد Airwheel العديد من المزايا التي تجتذب اهتمام الشعب. على الرغم من أنها لم تحتل الآن موقعا في السوق الرئيسية، ولا يمكن إنكار أن Airwheel سكوتر التوازن الذاتي سوف يكون لها مستقبل مشرق وواعد والفوز بالتصفيق لكافة العملاء.

Previous:S5 Airwheel سكوتر التوازن الذاتي كهربائية ذاتية التوازن سكوتر هو الذهاب إلى خلق اتجاها جديداً لصناعة سكوتر الكهربائية
Next:الذهاب إلى مثل هذا في الخريف، Airwheel الذاتي موازنة سكوتر هو خيارك الأفضل
Airwheel facebook