سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا: اختيار السيارة الأنسب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على أساس الخدمات الموجهة نحو المستهلك، بدأت Airwheel مجموعة متنوعة من الدراجات البخارية الكهربائية، كل منها له ميزاته الخاصة وأسلوب فريد من نوعه. وبغية تلبية المتطلبات المختلفة للمستهلكين، يوفر Airwheel مجموعة متنوعة من الخيارات لهم.

كالقسط يعرف نوعية Airwheel سكوتر الكهربائية لمزيد من المستخدمين، تسير عدد متزايد من المستهلكين لشراء واحدة بمفردها. ومع ذلك، تواجه مع نماذج مختلفة من Airwheel، أنها هي الحيرة ثم. وهو واحد من النماذج هو أفضل بالنسبة لهم؟

 

Airwheel  سكوتر بعجلة واحدة


عموما، العاشر من سلسلة Airwheel كهربائية دراجة أحادية المفضل كخيار نهائي، لأنها تبدو عصرية ومرنة، وركوب الخيل التي يتم عدها كالنموذج الأكثر شعبية بين المستخدمين. بالمقارنة مع نماذج أخرى من Airwheel، يكون لدى المستخدمين قضاء وقت أكثر قليلاً في تعلم كيفية ركوب. المرونة في هذه المركبات ذات العجلات واحد بالتأكيد أداة عظيمة لهواة هذه الرياضة المتطرفة لإظهار مهاراتهم.

 

عندما يتعلق الأمر إلى سلسلة S دراجة التوازن الذاتي، أنه فوز سلسلة اثنين السابق في النمط. استهداف العملاء الراقية، وهي مجهزة المدمج متقدمة رقاقة ذكية، تزويد المستخدمين برحلة سلسة وممتعة. وعلاوة على ذلك، لأنها لا تأخذ الكثير من الجهد للتعرف على السيارة. المحركات القوية والبطارية يجعل النطاق حتى لفترة أطول، وبالتالي تمكين الركاب رحلة مسافة أطول في الإرادة.

airwheel  سكوتر التوازن الذاتي


وهناك سلسلة أخرى التي يجب ذكرها. ، سلسلة أطلقت حديثا في المؤتمر الصحفي الذي عقد في 18 حزيران/يونيه. الآن، هذه السلسلة قد عضو واحد فقط – A3، وسكوتر ذكي مع نظام الفرامل الإلكترونية ووضع الجلوس-الموقف ركوب الخيل. في الوقت نفسه، وضعت تطبيق المحمول حصرية لدعم سكوتر. مع التطبيق، يمكن للمستخدمين مراقبة البيانات في الوقت الحقيقي للسيارة.

 

ما هو الأنسب لفرد واحد سكوتر التوازن الذاتي هو أفضل واحد. وبغية توفير قسط ركوب تجربة للمستهلكين، Airwheel لن تتوقف ابدأ على الابتكار وخلق نماذج جديدة.

Previous:نقدر التكنولوجيا في المستقبل مع A3 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية Airwheel
Next:Airwheel سيلفبالانسينج A3 دراجة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية، وعصر جديد مفهوم سكوتر
Airwheel facebook