سكوتر ذاتية الموازنة الجديدة عام 2015 أيروهيل مع مقعد A3 سكوتر كهربائي: "البقاء بعيداً" عن Carsickness

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في العالم الحديث، والسيارات بلا شك اختراع كبيرة من البشر. ومع ذلك، ليس كل من مريحة مع قيادة السيارات أو حتى يجلس في أحد. ويتم تشخيص بعض الناس مع carsickness.

ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن التمتع بركوب مريحة وسريعة. بدلاً من السيارات، وأنها قد كذلك الجيل الجديد من النقل –سكوتر ذاتية الموازنة أيروهيل .

في العصر الحديث، السيارات دون أي شك في واحدة من أهم الاختراعات للبشر. ومع ذلك،دراجة التوازن الذاتي ليس كل شخص يشعر بالراحة مع قيادة السيارات أو حتى يجري أحد ركاب السيارات.

 سكوتر التوازن الذاتي A3


بدلاً من البقاء في سيارة حجم حجرة، يمكن تنفس الهواء النقي خارج الفرسان وترك carsickness. ويقدم أيروهيل الفرسان مع نوعين من الدراجات البخارية الكهربائية التي تم تصميمها مع وسائط مختلفة ركوب الخيل، وضع ركوب الدائمة-الموقف ووضع الجلوس-الموقف ركوب الخيل.

 

A3  سكوتر التوازن الذاتي


وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا تلبية سكوتر الكهربائية أيروهيل شرط على سرعة. عموما، يمكن أن تصل إلى 18 كم/ساعة، وسريعة بما يكفي للمستخدمين للسفر عن طريق المدينة. بالإضافة إلى ذلك، وهو مدعوم من الكهرباء، والتي لن يولد أي تلوث الهواء. في الجانب، قد تفوقت السيارات.

بدلاً من السيارات، وهو أيروهيل سكوتر ذاتية التوازن مع مقعد نقل كبيرة للناس، لا سيما أولئك الذين لديهم carsickness. ترك سكوتر التوازن الذاتي والاستمتاع برحلة مجانية ثم.

Previous:ركوب Airwheel دراجة إيرويل الذاتي موازنة سكوتر كل الأطباء اليوم يبقى بعيداً
Next:Airwheel X3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا عجلة واحدة سكوتر الكهربائية هو "أفضل النقل" للطلاب للذهاب إلى المدرسة
Airwheel facebook