دراجة أحادية "Airwheel X3 الذكية" يبدأ حياة جديدة ممتازة

  • Source:Airwheel

ملخص: Airwheel X3 وسيلة جديدة تماما من النقل مع خفيفة الوزن وسريعة 120kgs تحميل والحد الأقصى. الدراجة الأحادية هو الخيار الأفضل لأي شخص مع اتباع أسلوب حياة صحي. يمكن المستخدمين السفر بحرية في سكوتر الكهربائية.


أنت لا تزال الدراج؟ الآن قد دخلت الدراجة الأحادية "Airwheel X3 سكوتر كهربائي بعجلة مفردة الذكية" في السوق. لا تتردد، أو سوف تكون قديمة. مع الدراجة الأحادية X3 التوازن الذاتي، لا تحتاج أن تأخذ الحافلة أو المترو الكاملة للشعب. 3 x أيضا سوف تبدأ الرحلة من "خالق الاتجاهات" لك.
 
وتيرة الحياة الحديثة أسرع بشكل متزايد اليوم. يجب أن يعتاد الناس على هذا الإيقاع. ولكن، كيف تختار وسيلة مناسبة للنقل مشكلة كبرى، لأنه أكثر إيلاما أنه عندما كنت انتظر الحافلة، يبتسم سائق الحافلة ويخبرك بأن الحافلة ممتلئة حيث يجب أن تتوقع ما يلي. Airwheel X3 إطلاق العنان لانتظار الشعبية المتواصلة في الحافلات أو محطة المترو.

X3

 

شكلاً من أشكال نقل التكنولوجيا العالية مصممة للمواطنين الحديثة، متقدمة التحكم الفضائي، تطبق خوارزمية البرنامج منتشر ونظام الجيروسكوب في هذا سكوتر الكهربائية، مما يسمح للمستخدمين بالسفر بحرية وبسرعة. المستخدمين طرح سيرا على الأقدام في X3 سكوتر عجلة، تقدم بسرعة ويبطئ ويبطئ من الانحناء الجسم إلى الأمام أو إلى الخلف، وهي مماثلة لتوازن الدراجة. وباﻹضافة إلى ذلك، unicycles المتوازنة ذاتيا تزن فقط عن 10kgs، وذلك أنها أكثر المحمولة، ومريحة وأكثر تحرراً من الدراجة.

الدراجة الأحادية "Airwheel X3 الذكية" مجهز ببطارية ليثيوم 132wh، الذي يستغرق 90 دقيقة فقط في كامل تهمة ويمكن تسريع تصل إلى 18 كم في الساعة ظرف 60kgs، والتدرج الحد الأقصى المسموح بها تحميل 18 درجة، مما يزيل قلق النقص في الطاقة. وباﻹضافة إلى ذلك، الذاتي موازنة الدراجة الأحادية يمكن أيضا حماية سلامة المستخدمين. X3 يتوقف على حالة طاقة منخفضة وعالية السرعة وعندما تميل المستخدمين أكثر من 45 درجة.

X3


 
كما البيئة التلوث الخطير، موضوع الحياة إيكولوجية وصحية يصبح أكثر شعبية. سكوتر كهربائية ذاتية التوازن لعجلة ولدت في ظل هذا الوضع وAirwheel المعلقة في هذه الصناعة. إذا كنت لا تحب السماء مليئة بالدخان وحركة المرور الرهيبة المربي، فإنه ببساطة يتصرف مرة واحدة. دراجة أحادية الصغيرة يمكن أن تقلل من عبء على بيئة الأرض. كما يساعد دراجة أحادية للمستخدمين بالتنقل بحرية في الشوارع، فضلا عن أنها تدفع تحت الشمس وتنفس الهواء النقي أكثر.

 

X3 Airwheel سكوتر بعجلة مفردة العجلة الكهربائية تمثل ثقافة جديدة والاتجاه الذي يعكس حياة صحية وخضراء. سكوتر كهربائي Airwheel هو الخيار الأفضل للطلبة والعاملين في المكتب أو الرحل. وسوف يرافق هذا سكوتر المستخدمين السفر في جميع أنحاء العالم، والتمتع بحياة رائعة.

Previous:Airwheel: هل لديك رحلة منخفضة الكربون اليوم؟
Next:قريبة من الطبيعة، قريبة من القلب-Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة الذكية
Airwheel facebook