X8 روفر المريخ Airwheel الكهربائية رفيق عجلة سفر مثالية

  • Source:Airwheel

وبما أننا أكثر اعتماداً على عدة وسائل النقل ويساعد في هذا العصر الحديث، جذبت شعبية الأخيرة من ذاتي التوازن الدراجات البخارية اهتماما واسعاً.

Airwheel سكوتر ذاتية الموازنة يسهل حياتنا بتوفير أحد حلول متقدمة لمشاكل السفر. وسيكون Airwheel الخاص بك الدعم المثالي للنقل للوصول إلى وجهة التي هي بعيدة جداً المشي أو قريبة جداً من محرك الشاحنة. وبالإضافة إلى ذلك أنها خالية من الانبعاثات.
 
ثم، ما هو بالضبط "روفر المريخ Airwheel"؟ وبصفة عامة، هو مساعدة المتعلقة بسفر جيدة مصممة لمسافة قصيرة. على وجه التحديد، فإنه ينتمي إلى العائلة من الدراجات البخارية، وذاتية التوازن لأنه يمكنك جعل استجابة ذكية لحركات الجسم ونية الخاص بك. على الرغم من أن الدراجات البخارية ذاتية الموازنة ليست شعبية ككهربائي، وهم مساعدة مثالية للسفر مسافة قصيرة. دعونا نلقي نظرة على 8 X8 Airwheel ومحاولة لركوب عليه اليوم.

X8

 

ميزة فريدة من نوعها من Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية سكوتر ذاتية الموازنة X8 هو أنه مجهز بزوج من العجلات للتدريب، والتي ستكون مفيدة جداً للمبتدئين. مع عجلات التدريب، يمكن تعلم المبتدئين لأنها تدفع والتحرك في دقيقتين. كنت لا تزال تمارس، وبعد أن تصبح ماهراً في القيادة، يمكنك محاولة ركوب دون عجلات التدريب. تبقى دائماً في الأمور العقل اثنين: (أ) قدميك فقط 10 سم في الارتفاع من الأرض، وحتى لا تقلق بشأن الواقعة. عندما كنت على وشك السقوط، تحمي نفسك كأولوية بدلاً من الوحدة. (ب) أسلوب القيادة مشابهة للدراجة، الدافع مهم للحفاظ على التوازن في  X8 Airwheel.

أما بالنسبة لجوهر  X8 Airwheel الداخلية، يستخدم التكنولوجيات المتقدمة: رقاقة التحكم الذكي يعتمد موقف مراقبة الطيران لتنفيذ خوارزمية البرمجيات منتشر لضمان سلامتهم وطول ودي في.
 
زينة Airwheel تشمل شاحن، حزام من تدريب، وزوج من فوهة الموسع إطارات وعجلات التدريب. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الملحقات الاختيارية، على سبيل المثال، دواسة ومصابيح LED، مضخة الهواء، وقياس الضغط، إلخ.

معظم المبتدئين قد تفتقر إلى الثقة بالنفس لجبل Airwheel للمرة الأولى. هو فقط الخوف العقلية من شيء غير معروف، التي غير ضرورية ويمكن التغلب عليها تماما. فقط أن تكون جريئة وواثقة، يمكنك الاعتماد على نفسك لتعلم استخدام خلال 10 دقائق فقط. الآن اسمحوا لي أن تنفق بعض المهارات المفيدة.

X8

 

جيروسكوب المضمنة يؤدي التسارع، تباطؤ حركة مركز الثقل، ونتيجة لذلك من الممكن أن تجعلك تشعر بالقليل "الهز" عند ركوب الخيل أنه للمرة الأولى. لا الذعر ومجرد التطلع إلى الأمام وكنت وضعت سيرا على الأقدام، يختفي الهزة. إمالة الجسم إلى الأمام لتسريع والمضي قدما، وآماله الجسم إلى الوراء لإبطاء والعودة. دورة الذراعين والساقين جعل يتحول.

جبل X8 سكوتر عجلة Airwheel بسيط بالحدس الخاص بك. يبقى الملاحظات الرئيسية السابقة في الاعتبار، ويمكن لكل شخص تعلم قيادة السيارة في وقت قصير.

كوسيلة مساعدة سفر محمولة المصممة لرحلة قصيرة، Airwheel X8 سكوتر بعجلة واحدة رفيق مثالي لأصحاب السيارات. حيث موقف السيارات ممتلئ، ببساطة ترك السيارة بالقرب، واتخاذ الخاص بك Airwheel للتمهيد وبدء رحلتك.

 

Previous:سكوتر ذاتية الموازنة Airwheel سكوتر التوازن الذاتي-تفكير جديد لرحلة قصيرة
Next:Airwheel سكوتر ذاتية التوازن، رفيق السفر الخاص لهذا الصيف الجميلة
Airwheel facebook