ركوب Airwheel الذاتي موازنة سكوتر ذكية ولها تاريخ مع الربيع

  • Source:Airwheel

موجز: تدهور البيئة بمزيد من الطفرات مواسم مربكة. أنها مسؤولية البشر لتحسين وحماية البيئة. Airwheel دائماً يهدف إلى المساهمة في البيئة. حتى Airwheel وتنتهج دائماً الحماية البيئية وقابلية في منتجاتها.

الشتاء مرت للتو، ويبدو أن يأتي الصيف فورا، ترك لا فرصة لفصل الربيع. ارتفاع حاد في درجة الحرارة تشير إلى أن تدهور البيئة يجعل من الطفرات الأكثر إرباكا الفصول الأربعة.

الاحتباس الحراري يتسبب في تغير المناخ أكثر شراسة والطفرات أكثر مربكة وتغيرات درجات الحرارة اليومية الكبيرة. عبر الينابيع عدة الماضية، تجربة الناس عادة موسمين في يوم واحد: ظهر أنها ساخنة، ويجب أن نتخذ القميص؛ ومع ذلك، في الصباح الباكر، وفي نهاية فترة بعد الظهر بارد وعلينا أن نضع في الحرارة يرتدي معطفا سميك. ذلك أنه ليس من المستغرب أن الناس هناك خلط بين عموما عن فصول السنة، كما ترون القميص ومعطف سميك في نفس الشارع.

Airwheel

 

المشاكل البيئية تزداد شدة القلق حول البشر. الحل الوحيد لجميع المشاكل، مثل الاحترار العالمي والضباب، للاستعاضة عن الوقود التقليدي بمصدر جديد للطاقة.
 
Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا يهدف إلى تطوير السيارات الصديقة للبيئة الجديدة. ذكي الدراجة الأحادية ذاتية التوازن من Airwheel هي المحمولة، العصرية، والطاقة أهوروسوس وخزنه. وهم مستقبل المركبات الصديقة للبيئة الجديدة في القرن الحادي والعشرين. منتجات Airwheel من حلول النقل لمسافة قصيرة لمكتب العمال والطلاب، فضلا عن رحلة بعيدة المدى المتوسط في الأنشطة الترفيهية اليومية. هذه الدراجات البخارية الذكية كفاف بارد والعصرية والعديد من الوظائف، مما يجعلها شعبية بين جديد عصر الاتجاهات.

Airwheel هي الشركة الرائدة في هذه الصناعة سكوتر ذاتية التوازن. Airwheel تصميم وإنتاج العديد من أنواع من الدراجات البخارية ذاتية الموازنة التي انخفاض في الأسعار، ولكن ذات جودة عالية. مع سنوات التنقيب في الجودة والتصميم، إشادة منتجات Airwheel من الجمهور. توفير ميزات المنتجات Airwheel الطاقة تسمح للمستهلكين بالسفر بقدر 100 كم كيلوواط-ساعة، صفر-التلوث. تكون هذه السمات الإيكولوجية حيث أن فلسفة الشركة.

Airwheel

 

مع الفائقة قوية داخل معالجة الرقائق، دراجة التوازن الذاتي  
يتم توصيل كل السلطة للتكنولوجيا العالية من Airwheel لحماية البيئة. "حماية البيئة حماية أنفسنا" هو شعار يطالب ببذل جهد لجميع البشر.

لبيئتنا، نحن ذاهبون إلى اختيار المركبات الصديقة للبيئة. ومع مرور فصل الشتاء، سيجتمع في Airwheel بحثاً عن الربيع!

Previous:Airwheel دراجة نارية كهربائية عجلة: دائماً هناك نموذج ملائم لك
Next:Airwheel، أفضل خيار لموازنة الذاتي "سكوتر الكهربائية"
Airwheel facebook