مقدمة للأزياء الحديثة والتكنولوجيا: Airwheel دراجة التوازن الذاتي سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3

  • Source:Airwheel

 ويأتي Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3 نقل المقصود لمدينة تاستيماكير. ويزن مجرد 22.4 كغ، ولكن فإنه يحمل أعلى سرعة مذهلة 18 كم/ساعة، مما يكفي لتكون نهاية رحلة للتسوق، والذهاب إلى العمل. بالإضافة إلى مظهرها الخارجي فريدة من نوعها، هو المعشوق من قبل أولئك الذين يحبون التجول وحدها.
 
Airwheel سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3 دراجة التوازن الذاتي هو تصور كوسيلة مثالية للحركة. هو كفاف مبسط وأنيق، S3 Airwheel بعناية من الرأس إلى القدم.

Airwheel S3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


فيما يتعلق بعمله في الهيئة، هي مغلفة Airwheel سكوتر كهربائية ذكية S3 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا أفضل في الصناعة مع سبائك المغنيزيوم. وهذا ما يضمن طبيعة قوي S3. الغلاف من S3 Airwheel مصنوعة من المطاط الطبيعي ومادة البولي متقدمة. مواد عالية الجودة تضفي الأناقة قللت في S3 Airwheel.
 
Airwheel S3 هو أشبع من الفن وسيلة النقل اعتماد موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام البرمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب الحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام وإلى الخلف. الفرسان يمكن السيطرة على السيارة الذهاب إلى الأمام، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ التي يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. مشابهة لتقنيات ركوب دراجة، الدراجين تحقيق التوازن في Airwheel عن إمالة قليلاً على جانبية.
 
ازدحام المرور أمر شائع جداً لا سيما في المدن الكبيرة مثل نيويورك ولندن، الذي الهم كبير للركاب في المكتب. Airwheel كهربائية سكوتر العجلتين S3 يقدم حلاً مناسباً لازدحام حركة المرور. مع ذلك، يمكنك يمكن أن انطلق بسرعة حول في المدينة في المتعة. أن تقلق حول الازدحام المروري أن تخرج من النافذة.

 

Airwheel S3,  سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


كثير هي مشرق شاشات LED ملونة للإثارة الخاصة بك، التي شنت على العنوان S3 دراجة التوازن الذاتي Airwheel. وفي المساء، S3 Airwheel مع عرض LED ملونة قيد التشغيل تبدو جميلة غاليا. في عيون tastemakers طماع، هو الخيار الأول.
 
S3 Airwheel يبدد تقلق الشعب عن ازدحام المرور أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك فإنه يجعل مساهمة جيدة في القضية حماية البيئة في المدينة. فإنه سيكون من الحكمة شرائه.

 

 

 

Previous:Airwheel كهربائية دراجة أحادية يأخذ بعض الضرب.
Next:تبقى خضراء، وحماية الهواء وثم اختر Airwheel سكوتر بعجلة واحدة كهربائية سكوتر ذاتية التوازن.
Airwheel facebook