سكوتر الكهربائية Airwheel يمنحك تجربة استثنائية ركوب الخيل

  • Source:Airwheel

كثير من الناس، بغض النظر عن الشباب، في منتصف العمر أو كبار، كل مثل السفر. أنهم يريدون الذهاب إلى أماكن مختلفة ورؤية العالم مختلفة من أماكن المعيشة. ومع ذلك، السفر أيضا نشاط ممل، لا سيما عندما يكون لديك للسير على طريق طويل. سكوتر الكهربائية محمولة قد تكون عونا كبيرا في هذه الحالة.

يمكنك ركوب الدراجة الصغيرة بدلاً من المشي طريق طويل وأنت يمكن التخزين عليه أيضا مع الأمتعة عندما كنت في الحافلة أو الطائرة.
 
في الواقع، هناك مثل هذه المنتجات التي تعد خصيصا للسفر الخاصة بك. Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هو اختيارك. ويهدف ذكاء مع غلاف أنيق ونظام التحكم سهلة الاستخدام. المستخدم يمكن أن انطلق بسرعة في Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا أثناء الاستماع إلى الموسيقى من خلال جهاز الإرسال اللاسلكي المدمج.

Airwheel, سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

يمكن Airwheel الخاضعة للرقابة بفضل اليد الحرة للدوران-أجهزة الاستشعار. المتسابق لا تملك إلا أن الانكفاء على الجسم للتحكم في اتجاه وسرعة عجلة القيادة. وقد اعتبر الجيل المقبل من النقل الشخصي. كعلامة تجارية رائدة في سوق سكوتر كهربائية ذاتية التوازن ، Airwheel دائماً وضع الجودة في المقام الأول.

وهي مجهزة برقاقة إلكترونية ذكية مطورة وبطارية ليثيوم سوني. كما قد Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا خطر نظام وقائي. عندما تصل السرعة إلى الحد الأقصى 18 كم/ساعة، بسرعة خطرة للدراجين، سيتم تنشيط هذا النظام إلزامياً في إبطاء السرعة تجنب الخطر المحتمل. أيضا، عند السرعة تصل إلى 12 كم/ساعة، سوف تبدأ الدواسات ترتفع إلى منع المتسابق من التعجيل. بذلك، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا ذكية حقاً أنه يمكن أن يكون لديك بديل للدراجات النارية والسيارات حتى.

Airwheel, سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ميزة أخرى Airwheel أنها صغيرة في الحجم حيث أن ذلك يمكن خزنها بسهولة. خذ نسخة الموسيقى 5 X على سبيل المثال، أنها فقط 9.8 كغ بمعنى أنه من الأبسط حتى حقيبة الأمتعة. لذلك، يمكنك بسهولة أن تأخذ Airwheel معك أينما تذهب، ومهما كنت على متن الطائرة أو على متن حافلة.

 

Airwheel يحفظ الطاقة الخاصة بك أثناء السفر، ويمكن أن تجعل السفر الخاصة بك رحلة ممتعة أكثر. أنت تستحق هذه الأجهزة المحمولة والذكية.

 

Previous:Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية كهربائية دراجة أحادية، راقصة على الطريق
Next:الكثير من التعليقات الإيجابية حول Q3 سكوتر التوازن الذاتي العجلتين سكوتر الكهربائية Airwheel
Airwheel facebook