ضباط الشرطة الحب S3 Airwheel

  • Source:Airwheel

تخمين لماذا S3 Airwheel يحل محل العديد من السيارات باهظة الثمن، ويصبح الناقل شخصية جديدة لكثير من الناس؟ قد تختلف الأسباب. وقد يكون أن العديد من المنافسين من S3 Airwheel ضخمة، ويكون محور العجلة خارج كبيرة، أو أن هذه المنتجات مبالغ تكون في متناول العملاء. ومع ذلك، S3 Airwheel يزن فقط نصف من معظم نظيراتها وأنها قابلة للنزع. الميزة الأكثر لوحظ من S3 Airwheel هو على الأرجح أسعار في متناول الجميع.
 
هناك أسطورة في موازنة الذاتي سكوتر الصناعة أن ضباط الشرطة فقط ركوب الدراجة عند القيام بدوريات. ويبدو أن الدراجة هي الرائدة في مجال الأعمال التجارية أنه كلما كان الناس رؤية شخص على دراجة نارية ذاتية توازن في المطار أو المجتمعات عالية الجودة، سوف يرونه أ Segway.

هذه الصورة أدناه يبين أن ضباط الشرطة أصبح التركيز بينما كان واقفاً في سيارة ذاتية متوازنة.

Airwheel, دراجة إيرويل الكهربائية, سكوتر كهربائي


هذه ضباط الشرطة من هولندا. بعض منها هي ركوب الدراجات النارية والبعض الآخر يتم التحدث في S3 Airwheel – جهاز الذي بالتأكيد جالبة لانتباه. على الرغم من أن تتمكن من رؤية الجزء الأمامي الشرطي، لدى أن أقول أن الزي الأزرق يذهب جيدا مع لون العنوان S3.

 

Airwheel, سكوتر بعجلة واحدة, سكوتر التوازن الذاتي

 

 

S3 Airwheel دراجة إيرويل الكهربائية هو يفضلها الزبائن في الكثير من المعارض، وهو نموذج شعبية جداً مع مجموعة من الميزات بما في ذلك اثنين من العجلات، ورمح تحكم، لوحة الصمام 4 بوصة الذي يبين نسبة البطارية ودرجة الحرارة. تم تصميم كل جزء من العنوان S3 Airwheel مع السعي في نهاية المطاف. العنوان S3 يتوافق مع بيئة العمل حيث أنه يمكن أن يكون لدى المستخدمين تجربة ركوب مريحة. وباﻹضافة إلى ذلك، الجهاز مجهز بنظام وقائي متقدم ضمان سلامة الدراجين.

أخيرا وليس آخراً، أود إعطاء إبهام حتى تعليق حيث على الرمح. وحقاً تصميم ذكية أن الفرسان ويمكن وضع بعض السلع الصغيرة مريح في الكيس. S3 Airwheel يجب أن يكون

Previous:إيجابيات وسلبيات من بلدي Q3 Airwheel
Next:الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية: الناقل تدخر لك من الذعر كشك
Airwheel facebook