مثبط لمصدر التلوث الحضري Airwheel ذكي الدراجة الأحادية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: هذا النوع مركبة تعمل بالطاقة الكهربائية، والدراجة الأحادية الكهربائية Airwheel، يجب أن يكون الشكل السائد للنقل. بدلاً من ذلك يليق بأولئك الذين يحبون التجول. وبالإضافة إلى هذه المزايا، آمنة كما أنيقة.
 
في هذه الأيام، السيارات الشخصية أمر شائع جداً في المدينة. عدد السيارات الشخصية التي ترتفع بأسرع ما يمكن. الانبعاثات الناتجة عن ذلك فيما يلي. مقدار الانبعاثات من السيارات الشخصية مرتفع إزعاجا. لجميع مناشدة الجمهور لعب أجزائها، لا تزال المسألة بعيدة عن الارتياح.

Airwheel, سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا, دراجة إيرويل


تأثير الجزيرة من المدينة أحد الآثار الجانبية لانبعاث الغازات المؤلمة. من خلال التحليل، المصدر الرئيسي للتلوث عوادم السيارات الشخصية التي تنتجها. تقريبا كل السيارات دفعت عن طريق حرق الوقود. في التحول من الوقود للتوجه، هي ولدت قدرا كبيرا من الانبعاثات. ومن ثم فالمفتاح لتحسين البيئة في المدينة لكبح انبعاثات العادم. Airwheel ذكي الدراجة الكهربائية الأحادية هو بطلب الجمهور.
 
في الوقت الحاضر، يقف القطاع برمته من سكوتر كهربائية ذكية في مرحلة التطوير، خلافا للقطاع كهربائياً ساعد السيارة التي كانت في مرحلة النضج. ومع ذلك، في البداية، سكوتر كهربائية ذكية مذهل عرض سماته المميزة. وينبغي أولاً تجاه شعبية كبيرة من سكوتر كهربائية ذكية حجمه صغيرة ورائعة. السيارة كهربائياً ساعد التقليدية يستغرق غرفة كبيرة. عند ركوب السيارة ساعد كهربائياً، واحد غير قادر على التخلص من ازدحام حركة المرور في الأقل. ولكن إذا كان ركوب الدراجة الأحادية الكهربائية Airwheel، سوف تكون خالية من حركة المرور حتى الازدحام نسج داخل وخارج حركة المرور بسهولة.

 

مثبط لمصدر التلوث الحضري Airwheel ذكي الدراجة الأحادية


على الرغم من أن Airwheel كهربائية دراجة أحادية تبدو صغيرة، قدرة السلطة على اتهام كامل كافية أكثر مما يبدو. لب بطارية ليثيوم مدمجة تحمل ما يكفي مقابل 45 كم. سوف تكون السرعة القصوى تقريبا 18 كم/ساعة.
 
أهمية خاصة هو ميزة صديقة من Airwheel سكوتر التوازن الذاتي الكهربائية الدراجة الأحادية. هذا النوع من المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية قد يكون الشكل السائد للنقل. بدلاً من ذلك يليق بأولئك الذين يحبون التجول.

 

 

Previous:Airwheel الدراجة الأحادية التي سلط عليها الضوء في الحفل موس باتيبارن
Next:الدراجة الأحادية Airwheel ذكي الكهربائية X3 يبدأ نمط الحياة عصرية.
Airwheel facebook