Airwheel س 5، اختيارك الأول لدراجة أحادية كهربائية

  • Source:Airwheel

Q5 Airwheel، كشف النقاب عنها حديثا دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن يصبح ضرب في سوق النقل الذكي. أنه يجلب تجربة تخفيف الطازجة وسلس. وقد شكلت اتجاها في العالم   كهربائية ذاتية التوازن ويمكن رصدها في كل مكان، من الحدائق إلى مراكز التسوق، والمواقع المنظرية للمدارس، نيويورك إلى باريس، شانغهاي إلى بكين. مع الإفراج عن Q5 Airwheel، المزيد والمزيد من الناس الآن لديها خيار آخر الذهاب في الهواء الطلق.
 
كالدراجة أحادية ذاتية توازن مميزة، Q5 Airwheel يذهل الناس مع كل من تبدو أنيقة وبراعة. مظهر أنيق وذات جودة عالية وقوية وظائف تكفي Q5 Airwheel كمتعهد نقل ذكي، فضلا عن غرامة قطعة من العمل الفني من المشرق.

Airwheel س 5، اختيارك الأول لدراجة أحادية كهربائية

 

حفرة دراجة نارية مرهقة. Q5 Airwheel بالتأكيد جالبة لانتباه. أحد التحكم وحدة 13 كجم عن طريق صفحته/صفحتها حركات الجسم. أنه ليس فقط يمكن أن تكون بديلاً للانتقال من النقل ولكن أيضا يمكن أن يكون تجريب والعتاد مثيرة لاهتمام. وكثيراً ما رصدت في الوقت الحاضر الشباب في مدينة نيويورك يلعب الحيل رهيبة حول unicycles الكهربائية Airwheel. عموما، يواجه منتج ظهرت حديثا في السوق هذين النقيضين: عليك أما الازدهار السريع مع ارتفاع تركز، أو يموت بسبب حداثة تساور. ومن الواضح أن Airwheel تتحول إلى أن تكون السابق. قدمت لأول مرة في "معرض" إيكو-محمول في أمستردام، وقد تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين.

س 5 Airwheel بواسطة بطارية "الليثيوم سوني" الذي يوفر طاقة مستقرة، وهو الغاية من كفاءة الطاقة. البطارية حماية المجلس ميزات الحماية متعددة الزائد والتيار الزائد ودائرة كهربائية قصيرة. وباﻹضافة إلى ذلك، ورقاقة التحكم الذكي يوفر حماية السرعة والحماية إمالة وحماية البطارية منخفضة الحفاظ على الدراجين والتقليل من الإصابات المحتملة. وباﻹضافة إلى ذلك، هو Q5 Airwheel CE، RoHS، UN38.3 ومسدس معتمد، وبراءة اختراع دوليا.

Airwheel, سكوتر بعجلة واحدة, Q5 سكوتر التوازن الذاتي


 
Q5 Airwheel هو أحدث طراز من سلسلة س Airwheel. حاليا، يقدم التكنولوجيا Airwheel ثلاث سلاسل من عجاه واحدة، إلا وهي Airwheel س، Airwheel ف وق Airwheel، كل مع ميزات فريدة من نوعها. سلسلة X Airwheel بعجلة واحدة مما يجعل لمتعة مرحة الركوب. سوف تحصل تعليق منه بعد الممارسة يوم من. سلسلة س Airwheel على عجلات المزدوج الذي يسمح لركوب أكثر استقرارا من إحدى العجلات نماذج. إدارة معظم الناس محرك الأقراص فإنه في 5 دقائق. السلسلة S Airwheel تصميم ثوري لا يصدق مع منصة واسعة وحانة مقبض طويل للمستخدمين الوقوف بشكل مريح وعقد.

 

Previous:نصائح حول الحفاظ على التوازن الذاتي الدراجاتAirwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا البخارية
Next:Q3 Airwheel، شيئا منح نفسك في نهاية هذا العام
Airwheel facebook