سكوتر العجلتين Airwheel أظهر في برنامج الترفيه نيوزيلندا

  • Source:Airwheel

في 5 نيسان/أبريل، أظهرت سكوتر العجلتين Airwheel في نيوزيلندا الترفيه برنامج يسمى واتنوو. واتنوو برنامج ترفيه الأكثر نفوذا والشهير في نيوزيلندا. في نيوزيلندا، وهناك العديد من المتفرجين الموالين واتنوو. وأعطيت البلدين المضيفين الشباب التحدي تعلم ركوب دراجة العجلتين في Airwheel. في مواجهة هذا التحدي مذهلة، كانوا المضيفين متحمس جداً والصبر إظهار مهاراتهم في ركوب الخيل فإنه.

سكوتر العجلتين Airwheel أظهر في برنامج الترفيه نيوزيلندا


قبل ركوب الدراجات البخارية عجلتين، وضع كل منهما على ذوي الخوذ البيض لغرض السلامة. هنا، ينبغي التأكيد على الوعي بالسلامة. على الرغم من أنه أمر خطير لا يكاد ركوب دراجة العجلتين في Airwheel، بعد كل شيء، سلامة يأتي في المقام الأول، الذي هو شرط مسبق للسعادة والتمتع بها. إذا كنت لا المخضرم، أنه سيكون من الحكمة أن ارتداء خوذة قبل التوجيهي سكوتر العجلتين.

فمن الواضح أن الاثنين كانت ذكية جداً مع قدرة ممتازة الحفاظ على التوازن. أنها تنفق سوى دقائق على دراجة نارية عجلتين. عندما تستطيع انطلق بسرعة على دراجة نارية عجلتين في الإرادة، وذهبوا هائج. وجدت تجربة ركوب الخيل رهيبة بدلاً من ذلك. تتمتع الشعور بالإنجاز، أنها تقريبا جرت بعيداً.

Airwheel, سكوتر بعجلة واحدة, سكوتر التوازن الذاتي

 

في برنامج الترفيه، كان النموذج الذي ركب مضيفي Q-سلسلة. استناداً إلى السلسلة-X، صدر Airwheel دراجة نارية عجلتين، Q-سلسلة. يرث Q-سلسلة التصميم الخارجي من سلسلة X. ومع ذلك، أعطى Airwheel قرص الرائد على هيكل العجلة. وتحولت إلى واحد العجلتين بنية واحدة ذات العجلات. هيكل العجلتين يساهم في الحفاظ على التوازن، ويبدو أكثر سهولة في الاستخدام. ولذلك، يصبح Q-سلسلة من تيرس المفضل. يمكن أن تجعل من الجميع. لا يكون خائفا بعيداً قبل ذلك.
 
سهولة الاستخدام وتصميم سهل الاستعمال هي المفاهيم Airwheel سكوتر الأساسية حول المنتجات. من خلال سنوات من الجهود المضنية والخبرات كاف، يعمل Airwheel تقريبا إلى حد الكمال. فقط على هذا الحساب، والدراجات البخارية العجلتين في Airwheel لتنتشر جداً عبر أنحاء العالم. الشباب وهواة التكنولوجيا مغرمون منها، المتعلقة بهم كما يجب أن يكون.

Previous:اليابانية جلبت مونوسيكلي الكهربائية Airwheel لعقد النشاط في سيدني، أستراليا
Next:S3 Airwheel، يكون لديك وسائط النقل البديلة
Airwheel facebook