أن نتحدث عن الشحن وصيانة روفر المريخ Airwheel لوح التزلج الكهربائية بالتفصيل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ميني سكوتر كهربائية يمكن بسهولة إجراء في الحافلات أو مترو الإنفاق، تيسير الركاب اليومي. قد اكتسبت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم. منتجاتها الأساسية تشمل مركبات النقل الذكية المحمولة وخدمة الروبوتات والخوذات ذكي، المروحة تحت الماء وركوب الأمواج إلخ أمس، وهو الذهاب إلى وصف استخدامها وصيانتها.

الرجاء التأكد من دليلها الخاص بالمستخدم من خلال قراءة وتفهم تماما قبل الاستخدام الأولى للمنتج Airwheel، وما إذا كانت لها سكوتر انتقائي ميني، طي ه الدراجة أو الخوذة الذكية. تجنب استخدام Airwheel في الأحوال الجوية السيئة (مثل المطر أو الثلج أو الجليد).

 

Airwheel M3

 

أولاً، إذا كان وقت التسليم القصيرة، يمكن للمستخدمين مباشرة استخدام البطارية. إذا كان وقت التسليم يستغرق شهرين أو أكثر)، سوف تفقد البطارية الطاقة أثناء التخزين والنقل. فمن الأفضل لشحن الخليط قبل الاستخدام. بتهمة أنه يتطلب توصيل هذا الاتهام الحصري للبطارية شحن ثقب. أنها تحتاج إلى السلطة على مصدر المكيفات بعد توصيل الشاحن، خلاف الشاحن سوف تتوقف عن العمل لتجنب فرض الأمان. نهر المريخ Airwheel سكوتر كهربائي مجهز بشاحن عالية الطاقة. الوقت الذي كنت مسؤولاً ويستند على قدرة بطارية الليثيوم. على سبيل المثال، شحن البطارية قدرة 260Wh وسوف يستغرق حوالي 180 دقيقة (80% في 120 دقيقة).

 

Airwheel R5

 

والجانب المهم الآخر هو الصيانة. فمن الأفضل لتخزين سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel في مكان جاف. للمستخدم غير منتظمة، وإعادة شحن البطارية مرة كل شهرين للحفاظ على عمر البطارية. للتضخم، الفرسان بحاجة إلى استخدام موصل الموسعة لتضخيم الإطارات. دون الرابط، قد تفشل لضخ الهواء في العجلة.

 

Airwheel C5

 

لتنظيف Airwheel الخوذات الذكية، يرجى استخدام قطعة قماش ناعمة انخفضت مع القليل من الكحول للقضاء شل الخوذة، داخل الخطوط الملاحية المنتظمة، إصلاح النظام والملحقات الأخرى. الرجاء استخدام قطعة قماش العدسة لمسح العدسة بلطف. أيضا، يجب أن تخزن في أماكن جافة والتهوية في درجة حرارة الغرفة الخوذة واتهم مرة واحدة على الأقل كل شهر.

Previous:أن نتحدث عن الشحن وصيانة روفر المريخ Airwheel بالتفصيل
Next:ما هي الاختراقات التكنولوجية المقدمة من R3 Airwheel كهربائية دراجات ساعد؟
Airwheel facebook