Airwheel لحضور ماخ & اليكتروسالون في هنغاريا في أيار/مايو

  • Source:Airwheel

ماخ & اليكتروسالون معرض دولي الشهير لالة تصنيع تكنولوجيا الصناعة والصناعة الإلكترونية. سوف تعقد هذا العام، ماخ- & اليكتروسالون لمدة 4 أيام من 12 أيار/مايو إلى 15 أيار/مايو. وسوف يحضر هذا المعرض Airwheel كأحد العارضين.
 

Airwheel,electric one wheel,one wheel scooter,electric unicycle,electric scooter,self-balance unicycle


ويتوقع Airwheel ماخ التكنولوجيا الفائقة واليكتروسالون، في المعرض نماذج مختلفة، مثلاً أحدث النماذج-سكوتر ذاتية التوازن الذكي S3، دراجة نارية ذات العجلات توأم النموذجية-Q-سلسلة والكلاسيكية النموذجية-كهربائية دراجة أحادية X-سلسلة، أملا في توفير مراوح Airwheel الفرصة لتجربة مجموعة من المنتجات Airwheel. كثير إلى الإثارة المشجعين، Airwheel هو الذهاب إلى كشف النقاب عن نموذج جديد آخر في المعرض. سوف يعتمد هذا النموذج تصميم العلامة التجارية الجديدة والتكنولوجيا، مختلفة تماما عن النماذج السابقة. في انتظار زيارتك إلى ماخ  & اليكتروسالون لاكتشاف المزيد من التفاصيل حول النموذج الجديد.

 

على الرغم من أنها ليست وقتاً طويلاً منذ إنشاء Airwheel، لقد كان السائد في جميع أنحاء العالم وتستخدم على نطاق واسع. شعبيتها تكمن في التصميم المميزة والتكنولوجيا المتطورة. نماذج Airwheel لمرت ثلاث سلاسل: سلسلة X, Q-سلسلة وسلسلة S. تم تصميم كل سلسلة إلى الكمال فيما يتعلق بالتصميم الخارجي والسلامة. تكنولوجيا، Airwheel ما فتئت تبذل الكثير من الجهود من حيث حماية البيئة حيث تتفق مع الاتجاه العالمي-منخفض الكربون. ولهذا الغرض، Airwheel يدخل الأساسية بطارية الليثيوم وقضت على الانبعاثات.

Airwheel to Attend Mach-Tech & ElectroSalon in Hungary in May

 

آخر مساهمة شعبية Airwheel سهلة للتعلم. ويستغرق ساعات تعلم ركوب الدراجة الأحادية من سلسلة X ومجرد 5 دقائق ركوب دراجة ذات عجلات التوأم من سلسلة Q. أما بالنسبة للعنوان S3، فإنه يعتمد نظام ذاتية التوازن الذكي، مما يتيح للمستخدمين السيطرة عليه خلال دقيقة واحدة. الفرسان يمكن السيطرة على السيارة الذهاب إلى الأمام، والتعجيل، يتباطأ، والفرامل، إلخ ببساطة عن طريق يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. مشابهة لتقنيات ركوب دراجة، الدراجين تحقيق التوازن بإمالة قليلاً على جانبية.

إذا كنت محبي Airwheel أو تأخذ مصلحة قوية في ذلك، لا تفوت هذا المعرض. وسوف انتظر زيارتك Airwheel وحاول.

Previous: وتظهر في Airwheel ذكية ذاتية التوازن سكوتر لأول مرة عن السياحة في شبه جزيرة القرم في أوكرانيا
Next:Airwheel الذاتي الذكي موازنة سكوتر الكهربائية حضر اكسبواكتيفا ناسيونال
Airwheel facebook